U3F1ZWV6ZTQwMDY4Mjg0MTE2X0FjdGl2YXRpb240NTM5MTgzNzY0ODA=
recent
اخر المنشورات

تطبيق عربي جديد لإنشاء محادثات مزيفة في الواتساب بشكل تخدع به أصدقائك بسهولة !

يعتبر تطبيق المراسلة الفورية الواتساب واحد من تطبيقات التواصل الإجتماعي التي لقيت نجاح فاق الحدود ، حيث تجاوز مستخدميه سقف المليار مستخدم نشط في مدة زمنية قصيرة ، و هذا راجع بالأساس إلى المميزات و الإضافات الرائعة التي تستجيب لكل و متطلبات المستخدم ، و من بينها طبعا المراسلة النصية الفورية و المحادثة المباشرة بتقنية البث الحي أو من خلال الاتصال الفوري و الكثير طبعا ، كل هذه المميزات و أخرى جعلت و عجلت هذا التطبيق ليحتل المرتبة المتقدمة بين منافسيه باستحقاق ، و ما دمنا نتحدث عن المسيرة الناجحة للتطبيق فقد ظهرت عدة تطبيقات جديدة في المتجر لاستغلال هذا النجاح بشكل قانوني طبعا ، و منها تطبيق اليوم الذي سأشاركه معكم اليوم ، حيث وظيفة التطبيق هو خداع أصدقائك في الواتساب عبر إنشاء محادثات مزيفة مع مميزات أخرى رهيبة موجودة في نفس التطبيق. إذن لكي لا نطيل الكلام ، أتركك مع شرح التطبيق .
بالمناسبة التطبيق من تطوير لمسة عربية أي أنه من مطورين عرب ، و يمكنك تحميله أسفل التدوينة و تثبيته في هاتفك بالطريقة المعتادة التي يعرفها الجميع .
بعد تحميلك للتطبيق و تثبيته في هاتفك بنجاح ، تقوم بفتحه ثم ستجدالواجهة الرئيسية للتطبيق ، فقط قم بالضغط على هذا الخيار كما في الصورة .

ثم ستجد خيارين ، الأول لإنشاء محادثة مزيفة و الثاني لإنشاء مجموعة الواتساب وهمية مزيفة تخدع به أصدقائك .
لنفترض أنك ضغطت على الخيار الأول الذي هو إنشاء محادثة مزيفة ، فإنك ستجد خيارات عديدة رهيبة لإنشاء هذه المحادثة بلمسة إحترافية بدون أن يشك منك الصديق .
في الأول اختر صورة الصديق الذي تود إنشاء محادثة وهمية معه ، ثم الإسم الكامل و أهم خيار يهمنا هو خيار Online ي أنك توهم صديقك الضحية أن هذه المحادثة تجري في الوقت الحالي عبر خيار " نشط الآن " الذي سيظهر في المحادثة ، و آخيرا تعمل حفظ للتغييرات .
ثم قم بإنشاء محادثتك الوهمية بشكل لا يشك فيك صديقك الضحية عن صحة هذه المحادثة .
رابط التطبيق : واتساب وهمي
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️